Monday, January 12, 2009

تضامناً مع غزة أهل الكرامة والعزة

مثل ما وعدت في التدوينة الأخيرة تجدون بالأسفل الطريقة التي تستطيعون بها الاتصال العشوائي على أهل غزة و أيضاً هذه الطريقة وصلتني في إيميل و أنا أنقلها لكم أي أنه ليس إجتهاد مني و إنما هو مجهود شخص آخر أدعو له أو لها الله أن يجازيه/ يجازيها خير الثواب عن هذا
عن نفسي أنا لم أجرب حتى الآن الاتصال و هذا لأسباب كثيرة و منها أني أخاف أن تنهار كل دفاعاتي التي حشدتها الفترة الماضية حتى لا أكتئب أو أخاف أو أنهار رعباً بسبب ما هو قادم و لأقنع نفسي بأنه يوجد أمل بأن القادم أفضل و أن النصر قادم لا محالة و إن طال الأمد
و لكن على ما يبدو أنه يجب أن أفعل أي شئ لمواساة أخوتي في غزة حتى و لو كان مجرد الاتصال و سأقوم بهذا اليوم إن شاء الله و أعدكم أنني فور قيامي بالاتصال سأخبركم بتجربتي الشخصية و أشهد الله أنني سأقوم في هذا باغية رضائه عني و أملاً في أن تكون هذه محاولة لتنفيذ ما أمرنا به الله تعالى و الرسول صلوات الله و سلامه عليه من نصرة أخوتنا المسلمين و مواساتهم في مصيبتهم
و ها هي طريقة الاتصال
من الأساليب التي تستخدمها إسرائيل والشعب اليهودي في هذه الأيام تهديد الفلسطينيين عامة وأهل غزة خاصة، الهدف من هذه التهديدات محاولة كسر شوكة الفلسطينيين، وكسر المقاومة، وتركيع الشعب الفلسطيني للصهاينة، وهذه التهديدات ليست عن طريق الإعلام أو عن طريق الإنترنت.. بل عن طريق عشرات الاتصالات يومياّ من قبل الشعب اليهودي بأهل غزة في بيوتهم وتهديدهم مباشرة
كيف نرد على هذه التهديدات الصهيونية ونرفع معنويات أهل غزة؟؟؟

الطريقة:
ماعليك إلا أن تتصل على رقم في قطاع غزة أو خان يونس أو رفح أو الوسطى من غزة
وتخبر من يرد أننا ندعوا لأهل غزة في صلواتنا وتصبّرهم وأننا معهم قلباً وقالباً ونعزيهم في موتاهم وأن يتقبل الله الموتى من الشهداء...

الارقام التاليه فتح خطوط قطاع غزة وخان يونس ورفح والوسطى من غزة أدخل رقم فتح المدينه كما هو ظاهر وبعدها أضف خمسة أرقام عشوائية
،

قطاع غزة:
00970828#####
خان يونس:
00970820#####
رفح:
00970821#####
الوسطى من غزة:
00970825#####

وعند اتصالك ربما يرد عليك طفل او إمرأة أو أي كان فأخبره باسمك وأنك من السعوديه أو الأردن أو....... وأسأله عن الاوضاع والله لتندهش من الوضع الذي سيقوله لك، وكيف أنهم صابرين وبهذه الطريقه تكون قد وقفت بجانب أهلنا في غزة وواسيتهم في مصيبتهم
لا تجعل الأيميل يتوقف عندك। يوجد في غزة أكثر من واحد و نصف مليون نسمة نريد أن يصل هذا الأيميل إلى جميع أفراد الشعب العربي ليتواصلوا مع أهلنا في غزة... أهل الكرامة والعزة

وأسأل الله ان تكون في موازين حسناتك

2 comments:

عابرة السبيل said...

جزاكى الله خيرا
اكيد فى ناس هتجرب تتصل
بجد احنا مقصرين فى حقهم ،انا بعترف انى فى اول الازمة كنت معاهم قوى بس بعد كام يوم انشغلت بحياتى تانى
لازم نفضل فاكرين ومتابعين كل اللى بيحصلهم

شكرا ليكى واتمنى تزورى مدونتى

Rosa said...

* عزيزتي عابرة السبيل:
الله يبارك لك يا رب على كلامك الجميل. أنا بس عايزة أقول لك حاجة مش لوحدك اللي بتنشغلي بهمومك الحياتية و تنسي مواساة اخواتنا في غزة و لو بالدعاء كلنا كدا و أنا كمان كدا دا أنا حتى لسا ماكلمتهمش زي ما وعدت في التدوينة بتاعتي.

ربنا يهيدينا جميعاً و نفضل فاكرينهم و لو بالدعاء.

ثانياً بقى انتي نورتيني بزيارتك للمدونة و أوعدك اني أزور مدونتك قريب جداً بس اعذريني اليومين دول علشان مشغولة قوي بس وعد هزورك قريب جدااااااااااااااا